تسويق محرك البحث

يعد SEM، المعروف أيضًا باسم التسويق عبر محركات البحث، وسيلة للتواصل مع العملاء المحتملين وتعزيز تدفق الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال الاستفادة من منصات محركات البحث مثل Google وBing وYahoo، يمكن للشركات وضع الإعلانات بشكل استراتيجي أمام المستخدمين الذين يبحثون بنشاط عن المنتجات أو الخدمات، داخل مجال عملهم

paid advertising

تواصل مع شريك Google الموثوق به

إعلانات البحث/العرض

يسعدنا أن نقدم لك رؤى حول كيفية قيام فريقنا ذو الخبرة بمساعدة عملك في تحقيق النجاح من خلال الإعلانات على شبكة البحث والإعلانات الصورية.

يوتيوب / إعلانات الفيديو

إعلانات الفيديو عبارة عن إعلانات جذابة من الناحية المرئية يتم تشغيلها قبل محتوى الفيديو على YouTube أو أثناءه أو بعده

إعلانات الدفع بالنقرة / البحث

أثبتت إعلانات البحث عن الدفع لكل نقرة (PPC) أنها وسيلة للوصول إلى العملاء المحتملين الذين يبحثون بنشاط عن منتجات أو خدمات مشابهة لما يقدمه عملك. على عكس الأساليب الإعلانية، تتيح لك إعلانات البحث بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) التركيز على الكلمات الرئيسية والتركيبة السكانية للجمهور المستهدف مما يضمن وصول إعلانك إلى الأفراد المناسبين في اللحظات الأكثر ملاءمة.

google search ads

الإعلانات الصورية

Display Ads Dubai

يشير الإعلان على الشبكة الإعلانية إلى نوع من الإعلانات يتم من خلاله إنشاء إعلانات جذابة وعرضها على منصات مختلفة عبر الإنترنت، مثل مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن تتخذ هذه الإعلانات شكل صور أو مقاطع فيديو أو وسائط تفاعلية بهدف جذب انتباه العملاء وتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك.

نحن في وكالتنا نستخدم إستراتيجيات تعتمد على البيانات لتطوير حملات إعلانية صورية مؤثرة تحقق نتائج. نحن نجري أبحاثًا على جمهورك المستهدف لتحديد الأشخاص الأكثر صلةً والذين من المرجح أن يتفاعلوا مع عملك. بالإضافة إلى ذلك نحن باستمرار. قم بتحسين حملاتك لضمان الأداء. يتم توفير تقارير وتحليلات منتظمة حتى تتمكن من قياس فعالية حملاتك الإعلانية الصورية.

يوتيوب / إعلانات الفيديو

نحن ندرك أهمية التسويق عبر الفيديو في عالم اليوم. ملتزمون بمساعدة الشركات، مثل شركتك في إنتاج مقاطع فيديو صديقة لمحرك البحث من الدرجة الأولى والتي يمكن أن تدعمك في تحقيق أهدافك التسويقية.

youtube video ads
google shopping ads

إعلانات التسوق

هل تتطلع إلى زيادة تواجدك وزيادة المبيعات؟ لا مزيد من البحث! نحن هنا لنقدم لك إعلانات تسوق من الدرجة الأولى تتسم بالفعالية والكفاءة. يتفوق فريقنا من المحترفين في صياغة حملات محسّنة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملك، مما يضمن حصولك على عائد استثمارك الإعلاني. في خدمة إعلانات التسوق الخاصة بنا، نفخر بتحقيق النتائج لعملائنا. نحن نتعاون معك بشكل وثيق ونأخذ الوقت الكافي لفهم أهداف عملك وإنشاء حملات تتوافق تمامًا مع متطلباتك.

لماذا إعلانات محرك البحث؟

الإعلانات المستهدفة

قم بتخصيص جمهورك المستهدف بناءً على التركيبة السكانية لضمان وصول إعلاناتك إلى الأفراد المهتمين حقًا بما تقدمه.

نتائج سريعة

يمكن أن تبدأ إعلانات محرك البحث في جذب الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك وتوليد عملاء محتملين في غضون أيام.

فعاله من حيث التكلفه

لن يتم تحصيل رسوم منك إلا عندما ينقر أحد الأشخاص على إعلانك. وهذا يعني أنك ستدفع فقط مقابل النقرات التي يتلقاها العملاء، مما يجعل إعلانات البحث بنظام الدفع بالنقرة (PPC) وسيلة إعلانية فعالة من حيث التكلفة.

نتائج قابلة للقياس

سيكون لديك تقرير لعدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك والمبلغ الذي تستثمره والتحويلات التي تولدها.

لنتحدث قليلا"

هل لديك مشروع؟

يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف أو عبر الواتساب. وبدلاً من ذلك، يمكنك ملء النموذج وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
مكتب : ٠٠٩٧١٤٤٤٧٤٩٨٨
جوال : ٠٠٩٧١٥٠٩٧٩٩٤٠٧
العنوان:
مكتب رقم ١١ ، مبنى القوز شارع الشيخ زايد – دبي

    This website stores cookies on your device Privacy Policy